عام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من الطبيعة وبألوانها ..تألقي صيفا بالورد والمشمش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحرينية سمرة
ادارية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1119
العمر : 26
الموقع : في قلب الغربي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: من الطبيعة وبألوانها ..تألقي صيفا بالورد والمشمش   الإثنين أغسطس 11, 2008 12:10 am




من الطبيعة وبألوانها
تألقي صيفاً بالورد والمشمش




ارتفاع درجة الحرارة ورطوبة الجو لا تحتمل أن تكوني ذات طلة متكلفة، ونظراً لظروف ارتفاع درجات الحرارة الناتجة عن الاحتباس الحراري اتجه خبراء التجميل إلى أن تكون طلتك طبيعية بألوان الورود والمشمش .

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة ندية مثل تلك التي ظهرت بها عارضات فرساتشي ودونا كاران وغيرهما في عروض موسمي الربيع والصيف، يؤكد لكِ الخبراء بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" أن الأمر ليس سرا أو من الأمور الصعبة، كل ما عليك هو ان تستغني عن كريم الاساس ذي التركيبة الكثيفة، وتستعيضي عنه بمضيء للبشرة تستعملينه على المناطق التي تحتاج إلى إبراز.

أما إذا كنت مصرة، رغم أن بشرتك صافية، فحاولي الاكتفاء بكريم أساس خفيف جداً يحتوي على ذرات عاكسة للضوء. أما إذا كنت تعانين من بعض الشوائب الخفيفة، فاستعيني بخافي عيوب تستعملينه على المناطق التي تحتاج إلى تغطية على أن توزيعه بخفة بأناملك، ثم انهي العملية باستعمال مضيء للبشرة يحتوي على ذرات لؤلؤية فوق عظمة الوجنة، وفوق خط الحواجب.


كثافة طبيعيه

إذا كنت تريدين رموشا كثيفة كما تلك التي ظهرت بها عارضات ميسوني أو رولان موريه، مثلا، أو تريدين إعطاء الانطباع بذلك، فإن خدعاً بسيطة يمكن أن تموه على حقيقة أن الطبيعة الوراثية لم تسعفك بها. تتوفر في السوق حاليا عدة أدوات ووسائل لإعطاء الانطباع بأن رموشك كثيفة لا تتطلب أي جهد.

لتحظي بمظهر طبيعي، لا داعي لاستعمال الرموش الاصطناعية، بل اكتفي برسم خط على محيط العيون بقلم الكحل واتبعيه باستعمال ماسكارا من النوع المضاد للماء حتى تبقى طويلا ولا تسيل على جفونك، واحرصي أن تكون الفرشاة جيدة حتى لا تتكتل الماسكارا وتمنحك مظهراً غير جذاب، يمكن وضع طبقة ثانية بعد مرور حوالي 5 دقائق على وضع الطبقة الاولى. من المهم عندما تضعين الماسكارا، أن تبدأي من جذور الرموش وجر الفرشاة إلى أعلى ببطء شديد. للمساء ولمظهر لافت يمكنك اضافة ظلال العيون لاكتساب مظهر دخاني، أما إذا كانت الرغبة إطلالة درامية، فهناك الرموش الاصطناعية التي يمكنك إضافتها حسب الكثافة التي تبتغين.


الرموش الاصطناعية

عند وضع الرومش الاصطناعية عليكِ في البداية بالتخلص من وضع ماكياج العيون من ظلال وكحل، بعد ذلك ضعي الرموش حسب الإطلالة المطلوبة.

إذا استعملت الرموش بأكملها، فإن المظهر يكون دراميا يستحضر حقبة الستينات، أما إذا كانت النية إطلالة هادئة ومثيرة في الوقت ذاته، فيفضل الاكتفاء ببضع رموش في نهاية العين من الخارج، توضع بواسطة ملقط الحواجب على خط الرموش مباشرة. وعند التأكد من أنها في المكان المناسب وثابتة، تضاف طبقة من الماسكارا.


بطبيعة الورد والمشمش

تألقت الخدود الوردية وسادت معظم عروض الموضة، مما يشير إلى أن ظلال الخدود يمكن أن تكون المستحضر الأساسي لهذا الموسم، شرط أن تكون بألوان الطبيعة، مثل الورد والمشمش مثلا، لما تضفيه على المظهر من نضارة وشباب.

إذا كنت تريدين مظهرا نديا، اختاريه بتركيبة سائلة تضعينها على تفاحة الخد ثم توزعينها بأناملك بخفة إلى أعلى. الجميل في هذه التركيبة أنها تنسجم مع أي بشرة، ويمكن التلاعب على درجاتها حسب الكمية المستعملة، هذا بالإضافة إلى أنها تدوم أطول من البودرة نظراً للصبغات التي أصبحت تحتوي عليها.

اختاريها بدرجات خفيفة حتى تستطيعين التحكم في قوتها، وتذكري أنه بإمكانك استعمالها على الشفتين أيضا قبل وضع الملمع الشفاف. إذا كانت بتركيبة البودرة فإن الطريقة لا تختلف كثيرا من حيث توزيع كمية بسيطة على أن يضاف إليها حسب قوة المظهر الذي تريدين، ولكي تدوم أطول، وزعي قليلا من البودرة السائبة على مجموع الوجه بخفة.


قمة الأنوثة
إذا أردتِ أن تصلي إلى قمة الأنوثة عليكِ بأحمر شفاه باللون القاني إنه قمة الأنوثة والجمال، أقل ما يمكن أن يقال عنه أن نتائجه المبهرة إذا اختير ووضع بشكل موفق، تعطي الانطباع بأن المرأة قضت ساعات في تزيين نفسها، وإن كانت لم تضع أي شيء سواه. لكن في الصيف، خصوصا في مناسبات النهار، فإنه يكون مبالغاً فيه، لذلك يفضل الاستغناء عنه والاكتفاء بملمع شفاه، أو باستعمال درجات طبيعية وخفيفة منه بألوان «السالمون» و«المرجان» أو المشمش، على أن تتجنبي بأي حال من الأحوال قلم التحديد، لأنه موضة قديمة تعيدك إلى الثمانينات.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحرينيه وكلى فخر
صاحبه المنتدى
صاحبه المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 982
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعة وبألوانها ..تألقي صيفا بالورد والمشمش   الإثنين سبتمبر 08, 2008 10:08 pm

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحرينية سمرة
ادارية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1119
العمر : 26
الموقع : في قلب الغربي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: من الطبيعة وبألوانها ..تألقي صيفا بالورد والمشمش   الإثنين سبتمبر 08, 2008 11:24 pm

مشكوره على المرور فديتج

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من الطبيعة وبألوانها ..تألقي صيفا بالورد والمشمش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار كافيه :: بنوتات :: بنات المنتدى-
انتقل الى: